Navigation

تحدى مواقع التجسس بتصفح جد آمن


السلام عليكم 
كثر اهتمام المتابع العربي مؤخرا بموضوع الحماية و التصفح الآمن في ظل الهجمات الواسعة النطاق و الموجهة للعرب بغرض التجسس على ما يقومون به أثناء تصفحهم و بالتالي الوصول إلى معلومات سرية عنهم، و للأسف فمن ضمن من يقومون بتلك الهجمات و يسوقون لها عرب و كم نحن محرجون من قول ذلك ... نعم أخي المتابع ! العرب أيضا مشتركون في هجمات فحواها التجسس على إخوانهم العرب، و قد يتسائل القارئ لهذا الموضوع عن دخله بمجال الشيرينج و السيرفرات المجانية ... حيث يجب أن نرد قائلين أن الكثيرين يعتمدون في بحثهم عن الضحايا على المواضيع التي تهمهم و تشغل بالهم و في حالتنا نحن فإن أكبر موضوع يشغل بال متابعينا الأعزاء هو برامج الشيرينج الجاهزة و كذالك السيرفرات المجانية.

طبعا في موقعنا نحن نعتمد على برامج نظيفة و يستطيع أي شخص أن يقوم بفحصها قبل استخدامها و نضمن لكم أنها ستكون 100% نظيفة لكن بالمقابل فبعض مواقع الرفع التي قد نستخدمها تكون عرضة بحد ذاتها للنصب و بالتالي تؤدي دور الوسيط بينكم و بين من يسوق الفيروسات لكمبيوتراتكم أو يستخدم الكوكيز للحصول على معلومات خاصة بكم.
أعلم أن الكثيرين ممن يقرؤون هذا الموضوع الآن قد أصيبوا بتوتر و بدؤوا بمراجعة أنفسهم لكن و كما يقال فإن لكل مشكلة حل، و حلنا اليوم عبارة على أداة صغيرة جدا تعمل مع متصفح كروم و تؤمن لكم تصفحا 100% خفي و نظيف.
فمع ZenMate ستستطيعون التخلص من المتابعات المزعجة لحركاتكم على النت و تؤمنون لأنفسكم تلك الخصوصية التي لا يفهم قيمتها إلا من تم اختراق جهازه أو تعرض لسرقة حساب من قبل، طبعا هذه الإضافة لها استخدام كبير المدى و لا تقتصر فقط على تأمين أجهزتكم في رحلة البحث عن السيرفرات المجانية و برامج الشيرينج، بل تتعداه لتؤمن بياناتكم أثناء التصفح بشكل عام.
لكننا ننوه إلى أنها لا تغنيكم عن استخدام مكافحات الفيروس التي لا يستطيع شخص الاستغناء عليها و نبدأ بشرح طريقة تحميل و استخدام الإضافة الأكثر من رائعة.

anti-spy


اولا نقوم بتحميلها من الرابط الأصلي لها على الرابط ZenMate .
بعد التنصيب ستطلب منا الأداة أن ندخل إيميل خاص بنا مع كلمة سر نختارها نحن للتحكم في الأداة مستقبلا .
و عندما نعيد تشغيل المتصفح Chrome نجد الأداة قد اشتغلت و ما علينا إلا التأكد من عملها ، حيث و كما سترون في الصورة أسفله أن الإضافة تؤمن لي تصفحا خفيا حتى عند دخول موقعنا و تعطيني آي بي سويسري أستطيع تغييره بالضغط على علم سويسرا الموجود في المنتصف و اختيار البلد التي أريد التصفح عن طريقها.
تحدى مواقع التجسس بتصفح جد آمن

و في حالة لم تكن الإضافة مفعلة يمكنكم تفعيلها عن طريق الضغط على الزر الموجود أسفل الصورة و في حالتي هو ON لكن في حالة ما إذا كان العكس ستجدونها OFF و بالضغط عليه تشتغل الأداة و تغير لك الآي بي مباشرة.
عيب هذه الأداة أنها تلغي عمل الدي أن أس الذي نشرنا لكم موضوعا سابقا عنه بعنوان : قل وداعا للمواقع الإباحية ، لكن فقط على كمبيوتركم الشخصي و بالتحديد على متصفح كروم و هذا أمر يستطيع الجميع أن يجد له حل لذلك سنترك لكم أمر اختيار ما يناسبكم من حلول.
مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: