Navigation

أقرأ هذا الموضوع إذا كنت تريد استمرار فريق DZ-SAT

السلام عليكم 

قد يجد المتصفح للموقع اليوم أن عنوان عذا الموضوع غريب و يباشر بالدخول إليه لقراءة ما يحصل 
نعم هذا ما قررناه فعليا و خصوصا بعد ما لاحظناه البارحة من استهتار واضح في المتابعة، هذا الاستهتار الذي تعودنا عليه من طرف الكثيرين الذين لا يتابعون ما نضع من سيرفرات ليأتوا أوقات المباريات و يبدؤوا بوضع شكاويهم و تعليقاتهم المتكررة و المتذمرة!
أقرأ هذا الموضوع إذا كنت تريد استمرار فريق DZ-SAT

حيث و بعد وضع سيرفر الأوبوكس لنهار الأمس كان به مشكل لم أنتبه له لكن و مع مرور نصف ساعة من النشر وجدت الكثير من التحميلات و لا أحد منهم قال أن السيرفر متوقف بل و عندما سألتهم على الصفحة تحدث البعض على أنهم سيجربون فقط وقت المباراة !! يعني سننتظر سيادتهم لحلول وقت المباراة كي يتكرموا علينا بتجريب سيرفر مجاني هو أصلا موجود كي يقلل عليهم عناء البحث من مجموعة لأخرى ؟؟ 
هذه ليست الحادثة الوحيدة و إلا لكنا تغاضينا عن الأمر كالعادة لكن المخزي أن سيرفر السيسكام أيضا لم يكن شغالا حيث تعمدت رفعه ببيانات قديمة و لا أحد في المتابعين قال أن السيرفر غير شغال، طبعا سيأتون مع المباراة و يبدؤون بإملاء التعليمات و كأن هذا الفريق مسخر لهم و لا يوجد لديه عمل غير وضع السيرفرات و لا حق له أن يتابع هو أيضا المباريات !
و الحادثة التي أفاضت الكأس هي أننا و عند السعي لتحقيق رغباتكم كما نفعل دائما ... طلب أحد المتابعين توفير باقة سكاي الألمانية على النيوكامد و كذلك على برنامج DzMa و كما يعلم الجميع فإننا لا نرد طلب أخد فيكم و بالطبع باشرت أنا شخصيا العمل على تحسين عمل الباقة على سيرفر النيوكامد و وضعت برنامجا تجريبيا كي نرى النتيجة ... و للأسف لا أحد علق بالنتيجة بل و عندما سألت في الصباح عن آرائهم قال أحدهم أن السيرفر به تقطعات كثيرة و عندما سألته أمتأكد أنت قال " نعم و أنا أشاهد به الآن " و الكارثة أنني عندما سألته ما هي القناة التي فيها تقطعات قال Canal+ !!! منذ متى تعمل باقة كنال سات بسيرفر سكاي الألمانية ؟؟ إذا كان الغرض من تعليقات البعض بالصفحة استغبائنا فنحن لسنا أغبياء و لا نريد تعليقاتهم و إذا كان الغرض شكرنا فقد قلنا أن الشكر لله وحده و ما نحن إلا أداة سخرها الله لإسعاد الجميع، نحن نطلب المتابعة الجادة للسيرفرات و البرامج التي ننشرها و نسهر من أجل تحسين عملها و لا نريد شكورا و قمنا من أجل ذلك الغرض بإنشاء منتدى لنستقبل به طلباتكم و نرد عليها و كذالك من خلاله نستطيع التواصل معكم بشكل جيد و نتعمق في تحقيق ما تتمنونه في مجال الشيرينج، ذلك المنتدى الذي تكلفنا غاليا و أنتم تعلمون كم هو ثمن الاستضافة الاحترافية و أنتم تعلمون أننا نستخدم أقوى الاستضافات كي نمنع توقف المنتدى بسبب الضغط، ناهيكم عن النطاقات التي نستخدمها و الخوادم التي نشتريها شهريا كي تستمر السيرفرات في العمل، و لو قام العاقل بعملية حسابية بسيطة لعرف أن هذا الأمر يستلزم الكثير لكننا و كما قلنا لا نريد منكم دينارا واحدا و كل ما نريده هو المتابعة الجادة و فقط !

لذلك و كقرار نهائي لا رجعة فيه و هو صادر عني أنا Thevest Knight المسؤول الأول على الفريق 
إذا استمر الحال على ما هو عليه و إذا بقي المنتدى ميتا دون متابعة فترقبوا أن نوقفه نهائيا بتاريخ 05-06-2014 و بتوقفه ترقبوا أيضا توقف الموقع بتاريخ 08-06-2014 ، فلا عمل لدينا مع من يرانا سيرفرات و لا يكلف نفسه عناء متابعتها.

نعم نحن لسنا الوحيدين بهذا المجال لكن لا أحد سيفكر في تلبية رغباتكم كما فعلنا ... الكرة الآن بملعبكم و المنتدى بانتظار النشاط المطلوب منكم فــــ  ( إن أنتم أحسنتم أحسنتم لأنفسكم و إن أسأتم فلها )

مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: