Navigation

مولد مفاتيح لجميع نسخ النيرو للإصدار السابع

السلام عليكم 

كسرا للروتين و محاولة منا للإفادة قدر الإمكان ، موضوعنا اليوم سيخرج عن عالم الشيرينج و السيرفرات المجانية، حيث سنتوجه الآن إلى نشر بعض البرامج المهمة و ما يتعلق بها من مفاتيح و تفعيلات نظيفة 100% ، و برنامجنا لنهار اليوم هو عملاق حرق أو نسخ الأقراص المضغوطة النيرو و بالتحديد أفضل نسخة شاملة على الإطلاق ( على الأقل من وجهة نظري ) النسخة 7 و كما تم التطرق إليه بالعنوان فالموضوع مخصص لتفعيل جميع نسخ هذا الإصدار.
مولد مفاتيح لجميع نسخ النيرو للإصدار السابع
سنعتمد لتفعيل النسخ التي لدينا على كيجين نظيف و مستخدم من طرفي شخصيا منذ مدة يعطينا مفاتيح كثيرة لأي نسخة نريدها حسب اختيارنا نحن بالطبع و ما علينا فعله هو نسخ السيريال و وضعه في مكان التفعيل و ينتهي الأمر، و هكذا .. لا مزيد من الساعات الطويلة من البحث في الانترنت عن تفعيلات لهذا البرنامج الرائع و الإصدار الأروع.

و فيما يلي صورة توضيحية لشكل الكيجين من كمبيوتري و بعض التوضيحات عن طريقة استخدامه التي من المفروض هي واضحة جدا، لكن لن يمنعني ذلك من الشرح كما عودكم فريقنا.
مولد مفاتيح لجميع نسخ النيرو للإصدار السابع


حيث أن الرقم 1 : هو نسخة البرنامج الذي لدينا
الرقم 2 : هو زر توليد السيريال للنسخة المختارة
الرقم 3 : هو السيريال المولد للنسخة و يمكننا نسخه و لصقه في مربع السيريال بالبرنامج لتفعيله 

أما الآن فنترككم مع التحميل من الرابط التالي : Nero KeyGen

تحياتنا

مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: