Navigation

السيرفر غير شغال ؟

أحيانا يصيبني أشخاص بالذهول عندما يعلقون قائلين أن السيرفر لا يعمل لديهم و بعد أن طرحنا الحلول المقترحة في الموضوع السابق ( أسئلة شائعة ) لاحظت أن هنالك من استمر في ابداء الملاحظة نفسها، حيث أن هكذا تعليقات تخرج أي شخص فينا عن السيطرة لأننا لا ننقل السيرفرات حتى ننتظر توقفها المفاجئ بل و كما يعلم الجميع فنحن الفريق الوحيد و الموقع الأوحد الذي يستخدم سيرفراته الخاصة بشكل كلي و لا يعتمد على السيرفرات الخارجية ، و المشكل أننا عنما نرد على صاحب التعليق بأن السيرفر شغال عادي و - خاصة بعد التأكد من عمله - يرد علينا هذا الأخير بأنه لا يعمل و لم يعمل معه منذ مدة.
server on

هذه الوضعية شغلت تفكيري لمدة طويلة و لم أجد لها تفسيرا مقنعا إلى أن شاءت الأقدار اليوم أن أكتشف ذلك اللغز المحير ... بعض المتابعين هداهم الله يقومون بتجربة سيرفرات السيسكام و النيوكامد الخاصة بموقعنا على مواقع تجريب السيرفرات و عنما تكون النتيجة في تلك المواقع سلبية ( سطر رمادي ) يصدقونها للأسف و يكذبوننا ! 
لذلك فالمعغزى من نشر هذا الموضوع هو تنبيهكم لهذه الشبهة كي تتفادوها مستقبلا .. فنحن لا نقول أننا معصومون من الخطأ أو أن سيرفراتنا لا يمكن أن تتعرض لخلل تقني يتسبب في توقفها، لكن ما نريدكم أن تتأكدوا منه أننا يستحيل أن ننشر سيرفر متوقف لأننا لا ننشر لمجرد النشر بل ننشر لأن هدفنا الوحيد هنا هو إسعاد متابعينا.
قد يقول البعض لما كل هذا الحديث و جيبكم أن كل منشوراتنا النصية وجدت من أجلكم و لتوضيح جميع الشبهات و خاصة منها تلك التي نلاحظ أنها تكررت مع الكثيرين و بالتالي فتكرارها مع أشخاص آخرين غير متبعد و هذا ما لا نرضاه لمتابعينا الأوفياء أو زوار موقعنا الكرام .. و في مايلي صورة توضيحية لأحد المواقع اختبرت عليه شخصيا 3 أسطر سيسكام غير محجوزة و كان من المفروض أن يعطيني نتيجة إيجابية ( سطر أخضر ) إلا أنه حدث العكس و كانت النتجية سلبية ، فتخيلوا كم من شخص وثق في ذلك الموقع و كم من سطر ضيع الذين وثقوا به ؟
cccam server

ختاما و إذا كانت لديكم أية تساؤلات أخرى يرجى زيارة الموضوع التالي  أسئلة شائعة  و الإطلاع على أهم الأسئلة التي واجهتنا و الردود المفصلة عليها و في حالة لم يكن تساؤلكم واردا بالقائمة يرجى أن تطرحوه أسفل ذلك الموضوع كي تتسنى لنا الفرصة لجمع عدد جديد من تساؤلاتكم و الرد عليها كي لا يكون هنالك غموض مستقبلا .. و إذا كان لديكم أي استفسار متعلق بعالم الشيرينج و السيرفرات المجانية أو أجهزة الإستقبال فنحن نرحب بكم في منتدانا الخاص .

مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: