Navigation

برنامج لتهيئة وفرمتة الفلاشة المستعصية والمحمية

RMPrepUSB 2.1.739 + Portable

RMPrepUSB 2.1.739 + Portable

كثيرا منا يواجه مشاكل مع الفلاش ديسك ، فمثلا لا تستطيع فرمتة الفلاش ! او لا تستطيع اصلاح الفلاش ميموري USB المعطوب . اليوم أحضرت لكم هذا البرنامج لحل هذه المشاكل.
RMPrepUSB برنامج جديد ومميز ربما لم تسمع عنه من قبل ،ويحتوى على العديد من الوظائف التى توفر لك الجهد العناء ، فوظيفة البرنامج هى إصلاح جميع مشاكل الفلاشات الميمورى ، فيمكنك من خلاله إعادة تهيئة الفلاشة بشكل صحيح او تنسيق وتقسيم الفلاشة بسهولة بالإضافة الى عمل فورمات لها . للبرنامج بالفيديو ! البرنامج .

 التطبيق الذي تحتاجه إذا كنت ترغب في إنشاء محركات أقراص USB للإقلاع ، هو مفيد الآن أن معظم netbook لا تشمل محركات أقراص رقميّة "DVD" او اقراص مضغوطة "CD". التطبيق واجهة المستخدم الأمامية الرسومية لبرنامج سطر الأوامرلنظام تشغيل النوافذ. الذي يمكنه الوصول إلى أجهزة تخزين USB، على سبيل المثال. ذاكرة فلاش (UFDs) " أوالأقراص الصلبة "USB" الخارجية أو قارئ بطاقة "USB" ، وعمل تقسيمات "تجزيئات" وتهيئات "format" لجعلها قابلة للإقلاع.
أنظمة التشغيل القابلة للإقلاع: يمكنك جعل قلم USB ان يُقلع من MS-DOS, FreeDOS, WinPE v1, v2 or v3, BartPE, XP, Vista, Win 7, Win 8.x, Win 10, linux وlinux عبر"محملات الإقلاع "grub4dos او syslinux"

 متوافق مع جميع أنظمة الويندوز


بعض صور البرنامج 






طريقة إستعمال البرنامج 


العناصر الرئيسية للملف


العناصر الرئيسية للتحرير 


العناصر الرئيسية للمحركات 


القائمة الرئيسية لمحملات الإقلاع 


قائمة الإعدادات 


الموقع الرسمي للبرنامج






أرجوا أن ينال الموضوع إعجابكم 

****
مشاركة
Banner

شكشوك فالي

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: