Navigation

من أفضل المواقع لتحميل البرامج المحمولة

progamme-internet

من أفضل المواقع لتحميل البرامج المحمولة

تعتبر البرامج المحمولة من أحدث انواع البرامج في العالم الافتراضي، اذ يفضل البعض منا تحميل برامج محمولة على ان يقوم بتثبيتها ، لطالما هذا هو الغرض الاساسي من البرامج المحمولة ، فبإستعمالك لهذه البرامج فإنك لن تقوم بتثبيت أي برنامج فقط تقوم بتحميله و الاستفادة منه بشكل كامل.


طبعا ليس كل موقع به رابط مجاني فهو موقع هاوي فهذا الموقع يتيح لك تحميل أخر اصدارات البرامج المحمولة دون روابط مختصرة او شيئ من هذا القبيل ، لكن تذكر ان بعد تحميلك لملف التحميل يوجد كود اسفل رابط التحميل وجب ان تنسخه لتقوم بتحميل ملفات البرنامج الخاصة بكل نسخة من هذا الاخير.


هذا الموقع لا يختلف عن الموقع السابق الا في احترافية الدومين لا غير ، يتوفر الموقع على دومين مدفوع اضافة الى ذلك فانه لا يطلب منك كود عند الرغبة في التحميل          و يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لتحميل البرامج المحمولة باخر اصداراتها و بأي لغة انت تحددها.


موقع rexingnet هو موقع ايضا يتيح لك مجموعة من البرامج المحمولة التي تنتظر فقط منك التحميل اذ يمكنك استعمال هذا الموقع كموقع اضافي فان لم تجد برنامج معين في المواقع التي سبق ذكرها اعلاه فقد تجد البرنامج الذي تبحث عنه في هذا الموقع كما هو الحال بخصوص برنامج idman فانك لن تجده في المواقع السابقة عكس هذا الموقع الذي يخول لك تحميله باخر اصدار. 

****//****
مشاركة
Banner

شكشوك فالي

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: