Navigation

DZ-SAT MG-CAMD ( 01 ) 24/07/2015

السلام عليكم 

يواجه البعض من مستخدمي الشيرينج مشاكل جمة مع سيرفرات السيسكام خاصة بعد تحديث أغلب أصحاب السيرفرات و منهم نحن ايموهات تشغيل السيرفرات إلى نسخ حديثة لا تتوافق مع ايموهات بعض الأجهزة القديمة أو تشتغل بشكل رديئ مع بعض الأجهزة المنتشرة بشمال افريقيا كأجهزة الجيون و الكوندور التي لا تزال تعتمد على بنيات قديمة تصعب الأمر على مستخدميها و تجعلهم يشاهدون بشكل سيئ و لا يتمتعون بجودة و سرعة السيرفرات التي ننشرها للأسف.

لذلك أردنا و بصفة تجريبية نشر سيرفرات MGCAMD دائمة التحديث على موقعنا لننفرد بالحصري في العالم العربي كما عودنا عشاقنا و متابعينا الأوفياء و نكون أول موقع عربي ينشر سيرفرات أم جي كامد خاصة به بتحديث متواصل بإذن الله.
vip mgcamd free server cccam newcamd sharing

و كمقدمة أو تعريف لسيرفر MG-CAMD فهوسيرفر مشابه للنيوكامد غير أنه يعتمد على بورت واحد لجميع الباقات كسيرفر السيسكام ليجمع هذا الأخير بين توافقه مع جميع الأجهزة الداعمة له و بين سرعة ادخال البيانات و عدم الاكثار من البورتات.

و دون اطالة نترككم مع التحميل لكن لا تنسوا التعليق بآرائكم حول السيرفر كي نستطيع الاستمرار بنشره و نزيد من عدد اليوزرات إذا استلزم الأمر

- تم الاستغناء نهائيا عن نشر سيرفر الأم جي كامد -

مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments: