Navigation

نهاية مشوار المبدع نايمار

فاز البرازيل على كولومبيا و انتزع بجدارة تأشيرة المرور لنصف نهائي كأس العالم 2014 إلا أن مرارة خبر إصابة النجم نايمار حرمتهم متعة الفوز ... حيث تبين بعد الانتهاء من الفحوصات أن مشواره الكروي لهذه الدورة قد انتهى.
اصابة نيمر

وقد أعلن أطباء المنتخب البرازيلي هذا الخبر من ملعب إستاديو كاستيلاو، حيث قال طبيب الإتحاد البرازيلي لكرة القدم رودريجو لاسمار "خضع نيمار لتصوير شعاعي مقطعي وتأكد الكسر في الفقرة القطنية الثالثة. إنه كسر سائر في التطور، لذا للأسف لن يكون قادراً على اللعب الأسبوع المقبل. الإصابة ليست خطيرة ولا تحتاج إلى عملية جراحية، ولكنه يشعر بالألم وسيتعيّن عليه الخلود إلى الراحة. سيحتاج إلى بضعة أسابيع حيث لا يجب عليه التحرك بمساعدة حزام ساند لاستعادة حركاته بشكل كامل."
و في صورة جد حزينة ودعه أصدقاؤه بعد أن كان أكثر المحضرين لهذا العرس الكروي إلا أن مشيئة الله سبقت إرادته و قضت بخروجه من اللعبة في وقت حاسم مما يضع كثيرا من الضغط على رفقائه باعتباره من أبرز اللاعبين في السيليساو بأربعة أهداف في رصيده، وستواجه كتيبة السامبا ألمانيا في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل 8 يوليو/تموز في بيلو هوريزونتي.

و فيما يلي فيديو يظهر اللاعب مغادرا على كرسي متحرك بينما أصدقاؤه يودعونه


مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: