Navigation

لماذا أجلت beIN Sports الانتقال إلى نظام البث الآمن

بسم الله الرحمن الرحيم 
و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين 
أما يعد 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

تراجعت إدارة قنوات بي إن سبورتس عن قرارها المزعوم بنقل جميع القنوات إلى نظام البث الآمن و الذي من المفترض أن يتم تطبيقه ابتداءا من اليوم الجاري 12 مايو 2014 ... إلا أنها كما عودتنا دائما لا تثبت على قرار و لا تستقر على ملة بسبب إدارتها الغبية التي طالما حاولت و بشتى الطرف أن تنهش جيوب الشعوب الكروية .. و على العموم كي لا نخرج عن موضوعنا فقد أثبتت إدارتها الفاشلة أن ما قمنا بنشره سابقا بعنوان ( بداية النهاية لعصر الدكتاتورية و سقوط النظام الفاسد ) كان تحليلا صائبا و لا غبار عليه الآن و الدليل القطعي في الأسطر القليلة القادمة .
bein sports بث

سنبدأ أولا بعرض صورة للقناة التي أصحت لا تستطيع حذف التنويهات من شاشاتها و آخرها تنويه باستمرار البث على الأنظمة القديمة إلى نهاية الشهر الحالي، هذا التنويه يحمل في طياته إشهارا أو بالأحرى تسولا واضحا و هو ما أعتبره شخصيا أكبر دليل على تأكد إدارة القناة من أن نظامهما المزعوم قد سقط و أنها تحاول أن تسوق أقصى عدد ممكن من الأجهزة الفاشلة لمن استطاعت أن تتلاعب بعقولهم، مما يتيح لها الوقت على الأقل لمحاولة تحصين نظامها البائد في هذه الفترة.
تلك هي السياسة القذرة التي طالما انتهجتها هذه القناة و لن تتوقف عما هي فيه إلا إذا واجهت رفضا بالأغلبية من طرف الشعوب العربية و هو الأمر الذي نريده أن يحصل عاجلا، فقد هرمنا من استغلالهم لنقاط ضعف الشعوب و أضحينا نعلم جيدا أن كرة القدم على لسان حال الخنزيرة أصبحت حكرا على الأغنياء، أما الفقراء فهي الآن تلهيهم بكرة الثورة التي أججت من خلالها الهوة بين البلدان الشقيقة بل و تعدته إلى افساد العلاقة بين الأخ و أخيه .
مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: