Navigation

أسئلة شائعة

هدا الموضوع مخصص للإجابة عن الكثير من الأسئلة المتكررة و هو مفتوح أيضا لتساؤلاتكم في حالة لم تجدوا جوابا لها فيه.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 
أسئلة شائعة

كثر تكرار الأسئلة من طرف متابعينا الأعزاء ، و لذلك ارتئينا أن نكتب هذا الموضوع كي يكون مرجعا للأسئلة المكررة مستقبلا.

1 - السيرفرات كانت تعمل عندي و بعد التحديث لم تعمل : بعض سيرفراتنا محمية بجدار ناري يقوم بحظر الآي بي الخاص بأي اتصال مشبوه و في حالتكم و دون التعمق في الموضوع يكفيكم فقط أن تعيدوا الاتصال بالأنترنت ( غلق المودم / الراوتر و إعادة  فتحه ) ، فقط يرجى الانتباه إلى أن سيرفرات السيسكام و اليوكامد فقط هي المعنية بالأمر.

2 - أنا مشترك بالصفحة لكن الإضافة تطلب مني الاشتراك كل مرة أدخل فيها للموقع : الإضافة تعتمد في عملها على الكوكيز حيث تمت برمجتها لتحتفظ بمعلومات استخدامكم لها لمدة 30 يوم، و من لا تتوقف عن الظهور لديه فهو يدخل الموقع عن طريق التصفح الخفي و لحل هذه المشكلة يجب عليكم إما أن تدخلوا الموقع عن طرق التصفح العادي أو أن تلجؤوا للحل الذي كورناه من أجلكم و هو الزر الخفي للغلق و الذي يظهر فقط عند مرور مؤشر الفأرة فوقه و هذع الصورة توضح مكانه
أسئلة شائعة

3 - لدي مشكل مع مواقع التحميل و أريدكم أن ترفعوا لنا البرامج على ميديافاير أو مركز تحميل الخليج : في الحقيقة هذا الطلب يحرجنا كثيرا و قد جاوبناكم عليه مرارا و تكرارا ... اعتمادنا على تلك المواقع هو ثمرة ما نقدمه لكم من سيرفرات مجانية، لأن تلك المواقع كما يعلم الجميع تدفع لنا مبلغا يقدر بــ 2 دولار على كل 1000 تحميلة و هذا أمر صعب جدا لكننا نستخدمه لدفع مستحقات السيرفرات و كذلك الاستضافات و النطاقين الخاصين بالموقع و المنتدى كي تستمر سيرفراتنا و فريقنا في العمل و بالتالي تستفيدون منها ... لن نكون كبعض الناس الذين يرغمون متابعيهم على الدفع لأن الغرض من وجودنا هو القضاء على الاحتكار و بالتالي فإن اللجوء إلى استخدام تلك المواقع أمر محتم علينا كي نؤمن لكم الفرجة المستمرة.

4 - بعض البرامج فيها فيروسات ؟ يستحيل أن نفعل ذلك بكم أو أن نفكر حتى، عملنا خالص لوجه الله تعالى و البرامج الخبيثة سببها بعض مواقع الرفع التي نستغني عنها عندما تستمر في عمل ذلك، و كملاحظة نحن لا نرفع ملفات بامتداد تنفيذي ( .exe ) و كل ملفاتنا عبارة عن ملفات مضغوطة ( rar ) أو ملفات مفكرة ( txt / cfg ) أما الملفات التنفيذية فلا نرفعها دون ضغطها ببرنامج WinRar

5 - سألتكم على الصفحة بخصوص مشكل بجهاز الاستقبال أو بالشيرينج لدي لكنكم لم تجيبوا : تسرنا الاجابة عن أسئلتكم و في أي مجال كانت لكننا خصصنا المنتدى للنقاشات و الإجابة على تساؤلاتكم و لهذا فإنه سيعدنا كثيرا أن تلتحقوا بنا هناك.

6 - الصفحة لا توجد بها تحديثات يومية : نعم نحن لا نضع تحديثات إلا إذا غيرنا البيانات و في حالة تركناها ثابتة يمكنكم الرجوع إليها في الموقع

7 - هل أستطيع طلب سطر من السكريبت الأول و السكريبت الثاني معا ؟ نعم تستطيع فعل ذلك لأن لك سكريبت مرتبط بسيرفر سيسكام منفصل عن الآخر و لا يوجد مساكل في استخدامهما معا.

8 - أين أحصل على كلمة المرور لطلب سطر سيسكام من السكريبتات ؟ تستطيع الحصول على كلمة المرور في هذا الموضوع ( هنا يتم تحديث كلمة المرور الخاصة بيوزر السيسكام اليومي ) حيث أن لكل سكريبت كلمة مرور منفصلة.

9 - لا أعرف طريقة ترتيب البيانات في برامج الشيرينج : قمنا بحل ذلك عن طريق انشاء برنامج خاص لتوليد أسطر برامج الشيرينج المشهورة بكل سهولة .

10 - هل أستطيع استخدام أكثر من يوزر من نفس السيرفر ؟ لا .. و كل من يفعلها يعرض نفسه للحظر .. هذا الإجراء نتبعه لحماية حقوق باقي المتابعين، فنحن نحترمكم كثيرا و لا نريد أن بتأثر شخص بأنانية آخر.

القائمة مفتوحة للإجابة على تساؤلاتكم .. لذلك أي سؤال لم يتم التطرق إليه هنا و ترونه ظروري تستطيعةن طرحه أسفل الموضوع في التعليقات ... تحياتنا .
مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: