Navigation

بداية النهاية لعصر الدكتاتورية و سقوط النظام الفاسد



كما كان متوقعا ... عرفت beIN_Sports أن نظامها المزعوم قد تم اختراقه فلجأت إلى الخطط الجهنمية لمحاولة بيع أكبر عدد من الاشتراكات و بالتالي تحقيق أقل قدر من الخسارة التي تحدثنا عنها في الموضوع السابق ألماني يفكر في الفقراء و عربي يهمشهم ! ... تلك الخطط التي بدأت بإعلان بث مباراة الكلاسيكو على قنوات البث الآمن و التي للقناة الألمانية ZDF ( بعد الله عز و جل ) الفضل في إفشالها، تخرج علينا اليوم تلك الإدارة الفاشلة و المحتكرة بقرار تخفيض 20% من الاشتراكات للشهر الراهن ! 
بعد ماذا يا ترى ؟ بالطبع بعد أن بات واضحا للعيان أن القناة بدأت تعاني من الخسارة الغير متوقعة بسبب وعي الشعوب الذين أرهقتهم دكتاتورية نظام الجزيرة و سعيه الدائم للحصول على الأرباح و لو كان ذلك على حساب الطبقة الفقيرة .
و قد يقول القارئ لما كل هذه الجلبة في الموضوع و أجيبكم أحبائي بأن نسبة 20% من ثمن الاشتراك ليست بالمبلغ الهين على الأقل بالنسبة للطبقة المتوسطة و الفقيرة حيث أنها تساوي تقريبا نصف ثمن الجهاز أي 5000 دينار جزائري بالنسبة للاشتراك السنوي الكامل و 2500 دينار بالنسبة لاشتراك كأس العالم !!
و على العموم سنترك الموضوع مفتوحا لنقاشاتكم و آرائكم كما سنتركه مفتوحا للزمن الذي سيثبت صحة النظرية، لأن الجزيرة أدخلت في عقول الناس فكرة التحرر و وجب عليها الآن أيضا أن تترك السلطة للشعب .

مشاركة
Banner

KHAMANE Amine

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق: